كورة ألمانية

تألق مرموش في تعادل فريقه أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني

 

فرض فريق بروسيا دورتموند التعادل أمام آينتراخت فرانكفورت، نتيجة التعادل الإيجابي 3-3 ،في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

دخل فريق دورتموند المباراة بتشكيلة تضم، جريجور كوبيل، رامي بن سبعيني – هوملز- شلوتربيك – وولف، صالح اوزجان – جيوفاني رينا- سابيترز، رويس – فولكروج – مالين.

 

بينما بدأ آينتراخت فرانكفورت المباراة بحارس المرمى كيفين تراب، ويليام باتشو – روبن كوش – توتا، أوريليو بوتا – إلياس السخيري – هوجو لارسون – فيليب ماكس- فارس شعيبي، عمر مرموش – أنسجار كناوف.

 

وبدأ الشوط الأول بهجمات جيدة من كلا الفريقين وسيطروا على مجريات الأمور، حيث سجل الدولي المصري عمر مرموش ثنائية لصالح آينتراخت فرانكفورت في الدقيقتين 8 من ضربة جزاء و والهدف الثاني في الدقيقة 24 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

 

واستطاع اللاعب مارسيل سابيتزر بالدقيقة 45، لصالح فريق بروسيا دورتموند لينتهي الشوط الأول بتقدم اينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف، وفي الشوط الثاني سجل أسود الفيستفاليا هدفين عن طريق يوسوفا موكوكو بالدقيقة 54، وجوليان براندت عند الدقيقة 82، بينم سجل هدف آينتراخت فرانكفورت الثالث اللاعب فارس شعيبي في الدقيقة 68.

 

ويتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة من 9 جولات حقق خلالهما 6 انتصارات و3 تعادلات، بينما يتواجد اينتراخت فرانكفورت في المركز السابع برصيد 14 نقطة من 3 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى