الإتحاد الافريقي

مدرب الأهلي يهدد صن داونز ويكشف حقيقة أزمته مع إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره صن داونز، في إطار مباراة الإياب من دور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي من نسخته الأولى 2023-2024.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في بيرتوريا السبت الماضي إنتهت بفوز صاحب الأرض بنتيجة هدف نظيف على حساب المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين غدًا الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب القاهرة الدولي.

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “سعيد أننا سنلعب بحضور الجمهور بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة لأننا نحتاج لجمهورنا الذي يحرك الصغر وأهميته كبيرة جدا”.

وتابع: “شعار الأهلي هو النسر الذي لديه الصبر والذكاء ويعرف متى يصطاد فريسته، وسوف نلعب بهذه الفلسفة مثل النسر الذي يزين شعارنا”.

واستكمل: “انتقادي للتحكيم في مباراة الذهاب كان بسبب كرة بيرسي تاو فقط، وهي لقطة واضحة أن لنا ركلة جزاء واللاعب تعرض للدفع، فهي إعاقة صريحة وحديثي كان عن حكم الفيديو فقط وليس حكم المباراة ولم أتعرض لأي قرارات تحكيمية غير مؤثرة”.

وأضاف: “رسالتي لحكام مباراة غدا أن مهمة حكام الفيديو هي استدعاء الحكم في الحالات التي بها شك كما يحدث في أوروبا، ولهذا توجد تقنية الفيديو”.

وواصل: “لا يوجد خلاف بيني وبين إمام عاشور وعلاقتي به طيبة وهذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة”.

وأوضح: “إمام عاشور تعرض لإصابة في الدوري ضد الإسماعيلي وكان يتألم وقبل السفر إلى جنوب إفريقيا جلست معه وتحدثنا عن عدم الدفع به إلا بعد تعافيه وفضلت أن يستمر في التأهيل وشارك في التدريبات وتلقيت التقرير عن جاهزيته وسوف يخضع لفحص طبي اليوم وسيكون جاهزا”.

وأفاد: “نحاول دائما أن نفاجئ الخصم وهذا جزء من التخطيط، خلال مران اليوم سوف أقيم الموقف لتحديد أنسب اللاعبين للمباراة”.

وشدد كولر: “الوقت ضيق للغاية ونتحدث مع اللاعبين لدعمهم من أجل تقديم أفضل ما يمكن في مباراة صعبة، ومتأكد أنهم قدارين على ذلك”.

وأتم: “لا نملك رفاهية كبيرة ولابد أن نكون الأفضل بدنيا وفنيا لتسجيل الأهداف والفوز، ولابد أن يكون لدينا صلابة خاصة في الدفاع، صنداونز لم يخترق دفاعنا كثيرا وكنا منظمين وهذا هو المطلوب من الجميع”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى