الدوري الممتازحوارات

خاص … عزة وحيد صاحبة اول هدف للمصري في تاريخ الدورى تتحدث “لكورة نيو”

مع بداية هذا الموسم أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي عن إنشاء فريق لكرة القدم النسائية للمشاركة في بطولة الدورى الممتاز .

ويعد النادى المصرى هو اول نادى شعبي يشارك في بطولة الدورى المصرى لكرة القدم النسائية .

ويقدم فريق المصري مستوي رائع حتى الآن حيث لعب ثلاث مباريات نجح في الفوز في مباراتين على فريقي دلفي وفيوتشر وخسارة واحدة من فريق الطيران.

وتعد اللاعبة عزة وحيد صاحبة ال٢٧ عاما والتى تلعب في مركز الظهير الأيسر هي اول لاعبة في تاريخ النادى البورسعيدي تحرز هدفا في المشاركة الأولى للنادى في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وأجرى موقع “كورة نيو” حوارا صحفيا مع لاعبة النادى المصرى صاحبة اول هدف في أول مشاركه للفريق البورسعيدي في الدورى.

* في البداية كيف بدأتى ممارسة كرة القدم

اعشق كرة القدم منذ الصغر وبدأت العب كوره من وانا صغيره مع قرايبي أمام منزلنا ثم اشتركت في اختبارات فريق ميت الخولى وتم قبولى في الفريق.

*وكيف كان مشوارك مع فريق ميت الخولى

شاركت مع فريق ميت الخولى لمدة ٤ سنوات والحمد لله نجحنا في الصعود من دورى الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى وشاركت معهم في ٣ مواسم بالدورى الممتاز ، ثم انتقلت إلى نادى المصرى القاهرى وشاركت معهم في موسم واحد فقط

*واين اتجهتى بعد رحيلك من فريق المصري القاهري

انتقلت بعد ذلك إلى منتخب السويس وكان يلعب في دورى الدرجة الثانية ونجحت في الصعود معهم إلى دورى الدرجة الأولى ولعبت معهم موسمين ، وفي نفس السنة شاركت مع نادى دكرنس في المينى فوتبول.

*وماذا عن مشوارك في التحكيم

بعد منتخب السويس كنت توقف على اللعب واتجهت إلى التحكيم ، والحمد لله كنت اول حكمة صفارة في منطقة دمياط لكرة القدم ، وكلفت بإدارة العديد من المباريات في بطولة كأس مصر والدورى الممتاز.

* كيف انتقلتى للعب إلى المصرى البورسعيدي

جالى عرض من النادى المصرى واصحابي اقنعنوني بالانضمام للفريق البورسعيدي وكانت لدى الرغبة لممارسة كرة القدم مرة أخرى فاوافقت ووقعت مع النادى .

وخصوصا أنه اول نادى جماهيرى يشارك في الدورى المصرى للكرة النسائية ، وأحمد الله أننى أصبحت صاحبة اول هدف مع فريق المصري البورسعيدي في تاريخ الدورى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى