كورة اسبانية

الدورى الإسباني | برشلونة أمام ريال سوسيداد لتجاوز كبوته الاخيره

يستعد نادي برشلونة لتجاوز إحباط الكلاسيكو عندما يزور إقليم “الباسك” لملاقاة ريال سوسيداد في الدوري الاسباني موسم 2023-2024 .

ويلتقي الفريقان في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب “أنويتا” ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الجاري 2023-2024.

ويسعي برشلونة فى مواجهة الليلة عن مصالحة جماهيره واستعادة انتصاراته، بعد الخسارة الأخيره في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

برشلونة الذي أهدر سبع نقاط في مبارياته الخمس الأخيرة، لن تكون رحلته إلى الباسك بمثابة النزهة، كون سوسييداد يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن الفريق الكتالوني.

وتحتل كتيبه المدير الفني تشافي هيرنانديز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24نقطه بفارق 4نقاط عن ريال مدريد و جيرونا، وياتي فريق ريال سوسيداد فى المركز الخامس برصيد 19نقطه.

لعب برشلونة هذا الموسم 11 مباراة ، نجح في تحقيق الفوز في 7 منها وتعادل في 3لقاءات وخسر مباراه، سجل لاعبوه 23هدف بينما استقبلت شباكه 12 هدف.

ومن المقرر أن تنقل مباراة برشلونة وريال سوسيداد على قنوات بي ان سبورت الناقل لمنافسات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى