كورة اسبانية

الدوري الإسباني.. بيلباو يقسو على فياريال في عقر داره

انتهت أحداث مباراة فريق فياريال أمام نظيره فريق أتلتيك بيلباو، وذلك بفوز الضيوف فريق بيلباو بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لا سيراميكا معقل فريق فياريال، في إطار مباريات الجولة 12 من بطولة الدوري الإسباني (الليغا).

وجاءت المباراة منذ البداية وحتى النهاية، ممتعة للجماهير داخل الملعب ومن أمام الشاشات، حيث افتتح النتيجة للضيوف اللاعب إينييغو دي جالاريتا مع الدقيقة الثانية من بداية المباراة.

ونجح اللاعب نيكولاس ويليامز في تسجيل الهدف الثاني لفريق بيلباو مع الدقيقة 22 من أحداث شوط المباراة الأول.

وسجل اللاعب إينياكي ويليامز، هدف المباراة الثالث لفريق بيلباو مع الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف فريق بيلباو بثلاثية نظيفة.

واستمر الشوط الثاني سجالا بين الفريقين من حيث تبادل الهجمات، ولكن اشتعلت المباراة مع الدقيقة 86 حين سجل اللاعب جيرارد مورينو الهدف الأول لأصحاب الأرض فريق فياريال.

وبعد دقيقة واحدة من تسجيل الهدف الأول لفريق فياريال، تمكن اللاعب ألكسندر سورلوث، من تسجيل الهدف الثاني لفريق فياريال، لتشتعل الدقائق الأخيرة من أحداث المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق بيلباو إلى النقطة 21 محتلا المرتبة الخامسة، فيما يقع فريق فياريال في المرتبة 13 برصيد 12 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى