كورة ألمانية

موعد مباراه بايرن ميونيخ ضد هايدنهايم في الدوري الألماني … القنوات الناقله والتشكيل المتوقع

 

 

يلتقي نادي بايرن ميونيخ لمواجهة هايدنهايم لضمن منافسات الجوله الحاديه عشره من بطوله الدوري الألماني (بوندسليجا). في تمام الساعة الرابعه ونصف عصراً اليوم السبت بتوقيت القاهرة. وذلك ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونيخ

 

وتذاع عبر قنوات بين سبورت اتش دي ٥ الناقل الحصري بطوله دوري الألماني وتعليق المعلق المباراة حفيظ دراجي ويسعى بايرن لتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل اعتلاء قمة جدول الترتيب ولو بشكل مؤقت لمدة 24 ساعة انتظارا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة ليفركوزن مع ضيفه أونيون برلين التي تقام الأحد المقبل.

 

ويتوقع أن تكون مهمة بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز سهلة، بالنظر للأفضلية الكبيرة التي يمتلكها بايرن على هايدنهايم من حيث الجودة والأداء والثقة سيكون هايدنهايم بحاجة للعب بشغف وكبرياء وأن يأمل في تفادي الخسارة بنتيجة كبيرة خاصة وأن الفريق سيدخل هذه المباراة متسلحا بفوزه على شتوتغارت بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

 

وبعد خروج بايرن ميونيخ المفاجئ من كأس ألمانيا عقب الخسارة أمام زاربروكن (2/1) المنافس بدوري الدرجة الثالثة استعاد بايرن ميونيخ توازنه وحقق فوزا كبيرا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند (4/0) في الجولة الماضية من الدوري.

 

اخر خمس مواجهات بين فرقتين :

وفاز بايرن ميونيخ أيضا في المباريات الخمس السابقة التي جمعته بهادينهايم في كافة المسابقات حيث سجل 18 هدفا وتلقى أربعة أهداف فقط ولم يتمكن هايدنهايم من الفوز على بايرن ميونخ منذ عام 2010 عندما فاز هايدنهايم في مباراة ودية (2/1).

 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين خلف باير ليفركوزن فيما يحتل هايدنهايم المركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط.

 

ألمح توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني إلى القيام بعملية تدوير بين اللاعبين خلال المباراة التي تجمعه بهايدنهايم في الدوري الألماني (بوندسليجا) في أعقاب جدول المباريات المزدحم

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع لمواجهة هايدنهايم

حارس المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نصير مزراوي / كونراد لايمر / فرانز كراتزيغ /رافائيل جوريرو

خط الوسط: ليون جوريتسكا / ألكسندر بافلوفيتش

خط الهجوم: توماس مولر / هاري كين / ليروي ساني / سيرج جنابري

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى