كورة إنجليزية

ليفربول ضد مانشستر يونايتد ..أرنولد : سنواجه يونايتد بعقلية المتصدر للبريميرليج

يرى ترينت أليكساندر-آرنولد أن على ليفربول التحلي بنفس العقلية التي وضعت الفريق في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقي الريدز مع مانشستر يونايتد غدًا على ملعب آنفيلد في الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وقال المدافع الدولي الإنجليزي لشبكة سكاي سبورتس: “أعلم أن الفوز على يونايتد يعني الكثير بالنسبة للجماهير، ونحتاج للتحلي بالهدوء والعقلية المناسبة لنهديهم الانتصار. إنها مباراة كبيرة وستلعب في أجواء رائعة كالعادة. لدينا هدف محدد، وعلينا التعامل مع المباراة بجدية وعدم التفكير في وضعنا في جدول الترتيب”.

“الفضل في تربعنا على القمة الآن يعود إلى العقلية التي نتحلى بها منذ بداية الموسم والطريقة التي نخوض بها المباريات، ولكن لا يجب أن ننسى أن الموسم لا يزال طويلًا”.

وعن شعوره الشخصي تجاه المنافسة التقليدية مع مانشستر يونايتد، قال صاحب القميص رقم 66: “خلال نشأتي عرفت الكثير عن تاريخ الفريقين وعلمت أنهما حققا العديد من الألقاب. لطالما لعب لليفربول ومانشستر يونايتد أفضل اللاعبين، ودائمًا ما يلعب الفريقان من أجل الفوز. جميع الفرق كانت تجد صعوبة في اللعب ضد أي منهما، وكلاهما كان يعرف كيف يحقق الانتصار بأية طريقة ويسجل أهدافًا حاسمة في اللحظات الأخيرة، خاصة يونايتد”.

“هناك منافسة تاريخية بين الفريقين، وكلنا نعرف ذلك منذ طفولتنا. لا يخفى على أحد أن مواجهتينا ضد إيفرتون ومانشستر يونايتد هما ما تبحث عنهما الجماهير في جدول المباريات وتتطلع أكثر إلى فوزنا بهما في كل موسم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى