كورة إيطالية

روما ضد لاتسيو| مورينيو يسخر من ساري قبل الديربي

يواجه لاتسيو غريمه روما على ملعب الأولمبيكو اليوم في السابعة مساءًا ضمن قمة الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

يحتل روما المركز السابع برصيد 17 نقطة، ويأتي لاتسيو في المركز العاشر بفارق نقطة وحيدة عن غريمه.

يتوقع الصراع بين الفريقين داخل وخارج الملعب نظرًا لأهمية المنافسة التاريخية على ملعب الأولمبيكو.

وتعود المنافسة أيضًا للعداوة بين “مورينيو” و “ساري” في الصراع داخل الملعب وخارج الخطوط في المؤتمرات الصحفية.

وأبرزت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، في تقرير لها الصراع القائم بين مورينيو وساري، والاختلاف بينهما في فلسفة كرة القدم.

بدأ الخلاف بين الطرفين عندما كان “ساري” مدربًا لتشيلسي و “مورينيو” مدربًا مانشستر يونايتد، ونجح فريق الأول في خطف هدف التعادل واحتفل المدرب المساعد لـ ساري بالهدف في وجه مورينيو مما أثار غضب البرتغالي وأشعل المشاجرة خارج الملعب.

وأطلق مورينيو تصريحًا هجوميًا عندما كان يقود روما ضد لاتسيو وقال :”يجب أن يكون لاتسيو المرشح للفوز بلقب الدوري الإيطالي، لأنه أنفق 39 مليون يورو في سوق الانتقالات”.

ورد ساري من جانبه على تصريحات جوزيه وقال: “لدي ثقة كبيرة في مورينيو لدرجة أنني أقول إن المركز الثاني سيكون أمرًا مخيبًا لآمال روما”

واشتعلت الأمور كثيرًا في الفترة الأخيرة، بعد أن صرح ساري بأن لاتسيو يخوض “معركة حياة أو موت” ضد فينورد بدوري أبطال أوروبا، مقارنة بروما الذي سيلعب مباراة ودية ضد سلافيا براج بالدوري الأوروبي.

وأشار البرتغالي جوزيه إلى أنه حقق العديد من الألقاب مقارنة بساري، وقال: “ربما يكون الفارق بين المدرب الذي فاز بـ25 لقبا والمدرب الذي فاز ببعض الألقاب البسيطة هو بالضبط العقلية، لأن كل مباراة تلعب بجدية ولا توجد مباريات ودية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى