كأس العالم

بورندي يحقق فوز سهل على جامبيا بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

 

واجه المنتخب الجامبي، منتخب بورندي ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم القادم، اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 

بدأ منتخب بورندي بضغط متواصل في بداية الشوط الأول، حتى استطاعوا تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 31 عن طريق لاعبهم “جايل بيغيريمانا”.

 

ولم يمر الكثير من تسجيلهم للهدف الثاني في الدقيقة 35 “أي بعد 4 دقائق فقط من تسجيلهم للهدف الأول” استطاع اللاعب “فريديريك نسابيومفا” من تسجيل الهدف الثاني.

 

وقبل أن يطلق الحكم صافرة إنتهاء الشوط الأول، استطاع المنتخب الجامبي من تسجيل هدفهم الأول وتقليص الفارق لهدف وحيد، عن طريق لاعبهم “موسى بارو” في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول.

 

حاول المنتخب الجامبي معادلة النتيجة في بداية الشوط الثاني، ولكن صمد المنتخب البورندي أمامهم، وفاجأ “سودي عبدالله” لاعب منتخب بورندي المنتخب الجامبي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

 

وقبل أن تنتهي المباراة وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني، وفي الدقيقة الثامنة منه خاصة، حصل المنتخب الجامبي على ركلة جزاء، أنهاها اللاعب “كولي” في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز منتخب بورندي على منتخب جامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى