كأس العالم

موعد والقناة الناقلة لمباراة نيجيريا وليسوتو في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026

يواجه منتخب نيجيريا ضيفه منتخب ليسوتو اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأسفرت قرعة تصفيات كأس العالم 2026 عن وقوع منتخب النسور الخضراء في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات جنوب إفريقيا ورواندا وزيمبابوي وبنين.

في فترة التوقف الدولي الحالية سيخوض منتخب ليسوتو مواجهتين، الأولى مساء اليوم الخميس أمام نيجيريا، والثانية على أرضه أمام منتخب بنين يوم الثلاثاء المقبل.

بينما يبدأ المنتخب النيجيري مشواره الإفريقي على ملعبه أمام منتخب ليسوتو قبل مغادرته يوم الأحد المقبل لمواجهة منتخب زيمبابوي الذي تعادل بالأمس مع منتخب رواندا سلبيًا.

وتستضيف مدينة “أويو” النيجيرية وتحديدًا في ملعب جودوسيل أكبابيو مباراة نيجيريا ضد ليسوتو مساء الليلة، وتُنقل على قناة SSC Extra2 HD.

تقابل المنتخبين في 4 مواجهات سابقة، ولم يعرف منتخب ليسوتو الفوز في مباراة واحدة منهم، حيث سجل المنتخب النيجيري 10 أهداف مقابل هدفين لـ ليسوتو.

وأعلن البرتغالي “جوزيه بيسيرو” المدرب السابق للنادي الأهلي المصري والمدرب الحالي لـ منتخب النسور الخضراء القائمة المُستدعاة لمباريات التوقف الدولي الحالي.

في حراسة المرمى: “أوزوهو – جون نوبل”

في خط الدفاع: ” أولا أينا – كينيث أوميرو – كولينز – سيمي أجاي – كالفين باسي – أوازيم – برونو – أوجو”.

في خط الوسط: ” لوكمان – أونيديكا – أليكس أيوبي – تيلا – موسيس سيمون”.

في خط الهجوم: “إيهاناتشو – تاييو أونيي – جو أريبو – تيرم موفي – عمر صادق – أوجو – فيكتور بونيفاس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى