كورة إنجليزيةكورة فرنسية

عاجل | مانشستر يونايتد يخطط لضم قائد المنتخب الفرنسي – طالع التفاصيل

يخطط مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تدعيم صفوفه بالعديد من النجوم في الموسم القادم للمنافسه على بطولتي الدوري الإنجليزي وابطال أوروبا.

ويقترب اليونايتد من التعاقد مع الفرنسي “أنطوان جريزمان” لاعب فريق أتلتيكو مدريد ونجم المنتخب الفرنسي وذلك في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد لعب صاحب الـ 32 مع ثلاثة أندية فقط خلال مسيرته حتة الآن، بدأها مع فريق ريال سوسيداد الإسباني في عام 2009، ثم انتقل إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في عام 2014 بعقد قيمته 30 مليون يورو.

طلب فريق برشلونة الإسباني التعاقد معه في عام 2019، وانتقل إليهم بعقد قيمته 120 مليون يورو، وهذا هو العقد الأكبر في مسيرته.

ثم عاد إلى دياره “أتلتيكو مدريد” على سبيل الإعارة من برشلونة في عام 2021 ولمدة عامين.

وانتهت الإعارة وقدم حينها فريق أتلتيكو مدريد عرض على فريق برشلونة للتعاقد مع جريزمان بعقد قيمته 20 مليون يورو فقط، ووافق برشلونة على العقد لينتقل الفرنسي إلى أتلتيكو مدريد بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي يمتلك مسيرة حافلة بالبطولات مع الأندية والمنتخب، فمع فريق أتلتيكو مدريد حصل على بطولة الدوري الأوروبي وكأس السوبر مرتين، وكأس “أودي”.

أما مع فريق برشلونة قد حصل على كأس الملك الإسباني فقط، ومع فريق ريال سوسيداد قد تأهل معهم إلى دوري الدرجة الأولى في عام 2009.

ومع المنتخب قد حصل معهم على كأس العالم في عام 2018، وحصل على دوري الأمم الأوروبية في عام 2020، واليورو تحت 19 عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى