كأس العالمكورة اسبانية

وصف لاعبي المنتخب بـ”الجبناء”.. تفاصيل مشادة ميسي ورودريجو | فيديو

كشفت تقارير إعلامية إسبانية كواليس المشادة التي اندلعت بين ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، ورودريجو جوس لاعب منتخب البرازيل، خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وحقق راقصو التانجو فوزا صعبا خارج أرضه أمام السامبا بهدف دون رد على ملعب “ماراكانا”

ورفع المنتخب السماوي رصيده للنقطة 15 في صدارة ترتيب التصفيات المونديالية، فيما توقف رصيد السيليساو عند 7 نقاط لتتراجع إلى المركز الخامس.

وتعرض رفاق ليونيل ميسي لوابل من السباب الجماعي من المدرجات ، كما شهد اللقاء حالة من الشغب في جانب من المدرجات، حيث تعرض الجمهور الأرجنتيني للضرب فى ملعب المباراة .

كما اعترض البرغوث على تعامل الأمن مع الجماهير الداعمة لمنتخب بلاده ليعود برفقة أفراد الفريق إلى غرفة خلع الملابس قبل العودة لأرض الملعب من جديد.

وأثناء حديث رودريجو نجم ريال مدريد مع رودريجو دي بول لاعب الأرجنتين ، واوضحت التقارير أن لاعب المرينجي قال لـ ميسي: “جبناء”.

وأوضح التقرير أن الأسطوره الأرجنتينية ليو أمسك برقبة رودريجو قائلًا له:” لماذا نحن جبناء؟ نحن أبطال العالم”.

وبعد نهاية المباراة، احتفل رودريجو دي باول لاعب المنتخب الأرجنتيني بفوز “التانجو”، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” ، في منشور حمل رسالة غير مباشرة للاعب البرازيل.

وكتب دي باول بقوله “لكل الذين جاءوا (إلى البرازيل)، ولأولئك الذين شجعونا من الوطن ولكل الأرجنتينيين، التاريخ لا يكتبه الجبناء”.

https://x.com/TyCSports/status/1727129806842528020?t=yc1hXcxrDqb6Boz4J3s7Qw&s=07

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى