تقاريركورة سعودية

العمر مجرد رقم.. كريستيانو رونالدو يثبت صحة المقولة فعليا ورقميا

يوما تلو الآخر، يثبت العراب البرتغالي كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو، صحة هذه المقولة، فهناك سطورا ستكتب، وهناك أرقاما تدون، وهنا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، صانع اللحظات التاريخية مع الساحرة المستديرة، خلال القرن الحادي والعشرين.

ويستعرض «كورة نيو» أبرز الأرقام والإحصاءات للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في عام 2023، وكذلك مع فريق النصر السعودي خلال الموسم الجاري 2023-2024

يعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في عام 2023، وذلك بتسجيله 48 هدفا، وصناعة 13 هدفا لزملائه بالفريق.

يعتبر كريستيانو رونالدو، أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في دوري روشن السعودي، بواقع تسجيله 15 هدفا في 14 جولة، وكذلك الأكثر صناعة برصيد 7 أهداف لزملائه بفريق النصر السعودي.

تصدر كريستيانو رونالدو قمة ترتيب اللاعبين الأكثر تسجيلا في دوريات الدرجة الأولى، بواقع تسجيله 867 هدفا، وذلك متفوقا على أسطورة النمسا الراحل جوزيف بيكان.

ويعد اللاعب كريستيانو رونالدو صاحب الـ38 عاما، أسطورة الساحرة المستديرة في القرن الحادي والعشرين، بعد تحطيمه للأرقام القياسية مع كرة القدم.

ويقع فريق النصر السعودي في المرتبة الثانية من دوري روشن السعودي برصيد 34 نقطة، بعد 14 جولة من مباريات بطولة الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى