كورة إنجليزية

قصة عشق لا تنتهي.. ما بين “صلاح” وشباك السيتي

يحل فريق ليفربول في الثانية والنصف من عصر غدٍ السبت ضيفا على ملعب الاتحاد، وذلك لمواجهة فريق مانشستر سيتي في قمة الجولة الثالثة عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ويستعرض «كورة نيو» أبرز الأرقام والإحصاءات للاعب المصري محمد صلاح أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من خلال السطور التالية.

 

خاض محمد صلاح 19 مواجهة أمام فريق السيتي، بواقع 12 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومباراتين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومباراتين في كأس الدرع الخيرية، ومباراة واحدة في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

 

فاز محمد صلاح في 7 مباريات مع فريق ليفربول أمام فريق مانشستر سيتي، وتعادل في 4، وهزم في 8 مباريات.

 

سجل محمد صلاح في شباك فريق مانشستر سيتي، خلال كل البطولات التي واجه فيها فريق ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، باستثناء بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

زار نجمنا المصري محمد صلاح شباك فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بواقع تسجيله 11 هدفا في كافة البطولات التي خاضها أمام فريق مانشستر سيتي، وصنع 5 أهداف أخرى لزملائه بفريق ليفربول.

 

ويبتعد صلاح بفارق هدف في شباك مانشستر سيتي، عن أكثر الفرق الإنجليزية التي زار شباكها، حيث يعد فريق مانشستر يونايتد أكثر الفرق الإنجليزية التي سجل صلاح في مرماه، بواقع تسجيله 12 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى