الدوري الممتاز

كما انفردنا | نجم السكه الحديد يقترب بشكل رسمي من القلعه البيضاء

اقترب نجم نادي السكه الحديد ولاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم أحمد ربيع من التعاقد نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل لموسم 2022/2023.

ويسعي النادي الأبيض في ضم ربيع من أجل تدعيم صفوف الفريق للعودة مجدداً لمنصات التتويج، كما يسعي أيضاً مجلس الإدارة في الإنتهاء من أزمة وقف القيد بشكل فوري لكي ينجح في ضم اللاعبين.

وأكد مصدر خاص من النادي لموقع كورة نيو علي أن اللاعب مضي بشكل رسمي للفارس الأبيض بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات، ولكن يتبقي التفاوض في المبالغ المقدمه من الناديين.

وأكد المصدر أيضاً في حالة موافقة نادي الزمالك علي المبلغ المطلوب من مجلس إدارة نادي السكة، يعلن رسمياً أحمد ربيع لاعباً في القلعة البيضاء، ويذكر أن لاعب خط الوسط لدية عقد مستمر لمدة سنتين مع فريقه.

وكان اللاعب قد تم عرضه علي مسؤولو الزمالك من قبل أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق الحالي وسامي الشيشيني وطارق السعيد بعد متابعة اللاعب في أكثر من مباراة، ويذكر أن ربيع هو لاعب صغير السن من مواليد 2001.

وكان موقع كوره نيو قد انفرد بخبر اقتراب ضم نجم السكه الحديد

خاص | الزمالك يقترب من ضم أحمد ربيع في الانتقالات الصيفية القادمة

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نادي أبو سليم في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام على ملعب برج العرب في تمام السابعة مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى