دوري أبطال افريقيا

كولر يكشف عن أزمة داخل الأهلي بسبب مباراة ميدياما!

يضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا مع نظيره ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

ويتواجد فريق الشياطين الحمر ضمن المجموعة الرابعة من البطولة الأفريقية، رفقة كل من أندية ميدياما الغاني، يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري.

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وذلك على أرضية ملعب “السلام”.

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “أتمنى أن يكون الفريق في كامل تركيزه أمام ميدياما”.

وتابع: “وأن يكون لدى اللاعبين الرغبة في اللعب الهجومي، مع التركيز في الدفاع والذي لا يقل أهمية عن الشق الهجومي خلال المباراة”.

وأضاف: “تحدثت مع اللاعبين على أهمية بدء دور المجموعات بكل جدية، مع الوضع في الاعتبار أن هناك طرفا آخر وهو الفريق الغاني الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه”.

واستكمل: “علينا أن نستغل وجود المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وأن نكون أذكياء في التعامل مع الفريق الغاني لتحقيق النتيجة التي نتطلع إليها”.

وأفاد بشأن وجود أزمة للوصول إلى معلومات عن ميدياما: “الحصول على معلومات عن الفرق بشكل عام في إفريقيا ليس متاحا في الأغلب مثل أوروبا”.

وأردف: “حصلت على ثلاث مباريات لفريق ميدياما وتعرفت من خلالها على نقاط القوة والضعف للفريق”.

واختتم: “أتمنى أن يكون الفريق كاملا خلال التدريبات، ولكن الأهلي فريق كبير، ويشارك لاعبوه مع منتخبات وطنية، ورغم السفر وخوض مباريات إضافية، إلا أنني أثق في خبرات اللاعبين في التعامل مع هذا الأمر”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى