كورة إنجليزية

برايتون يقتنص فوزًا هامًا أمام نادي نوتينغهام فورست

كتب هادي السويطي

 

إنتهت منذ لحظات فاعليات مجريات لقاء نادي نوتينغهام فورست وفريق برايتون في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب ” سيتي غراوند ” معقل النادي الأحمر ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي .

 

تمكن النادي المضيف سريعًا مع بداية اللقاء من إحراز هدف التقدم عن طريق لاعبه ” أنتوني إيلانجا ” وتحديدًا عند الدقيقة الثالثة من عمر المباراة .

 

وعند الدقيقة 26 إستطاع نادي برايتون معادلة النتيجة عن طريق اللاعب ” إيفان فيرجسون ” بصناعة ” باسكال جروس ” وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سجل برايتون الهدف الثاني عن طريق مهاجمه ” جواو بيدرو ” الذي حل بديلاً لإنسو فاتي عند الدقيقة 21 .

 

مع بداية الشوط الثاني حاول نوتينغهام إحراز هدف التعادل ولكنه فشل وعند الدقيقة 58 تحصل برايتون على ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب ” جواو بيدرو ” محرزًا هدف فريقه الثالث والهدف الثاني له بالمباراة .

 

وقلص فريق نوتينغهام النتيجة عند الدقيقة 76 عندما تحصل على ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب “مورجان جيبس وايت ” .

وشهدت المباراة حالة طرد كانت من نصيب مدافع برايتون ” لويس دانك “عن الدقيقة 73 بعد حصوله على الإنذار الثاني له بالمباراة .

 

لينتهي اللقاء بفوز برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وبهذا الفوز تمكن برايتون من الوصول إلى النقطة 22 بالمركز الخامس ، بينما ظل نوتينغهام فورست بالمركز الرابع عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة .

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى