دوري أبطال افريقيا

تصريحات مثيرة من مارسيل كولر عقب لقاء ميدياما

 

حقق النادي الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة على فريق ميدياما الغاني في افتتاح دور المجموعات من دوري ابطال إفريقيا وعلى اثره تحدث المدير الفني السويسري مارسيل كولر على العديد من الأمور الهامة خلال المؤتمر الصحفي.

 

افتتح تصريحاته قائلا: “بدأنا المباراة بشكل جيد واستطاعنا خلق العديد من الفرص ولكن لم نستطيع تسجيل الأهداف مما ساعد المنافس على الدخول في اللقاء وصعوبة المباراة ولكن تدارجنا الاخطاء في الشوط الثاني وتمكنا من الحسم”.

 

وعند سؤاله عن قلة الإنسجام قال: “يوجد هناك مشكلة دائما بسبب تأخر انضمام اللاعبين الدوليين مما يجعلهم ان يخوضه حصص تدريبية اقل وهذا سبب عدم انسجام اللاعبين في الشوط الأول من المباراة ولكن تحدثنا بين شوطي اللقاء من اجل ضرورة استعادة الإنسجام وهذا ماحدث بالفعل”.

 

واستكمل حديثه وإجابة على سؤال إهدار الفرص قال: “مشكلة إهدار الفرص ليست بالجديدة علينا وهي معنا منذ الموسم الماضي ولكن هناك عامل من بين العوامل المسببة لسلسة إهدار الفرص اليوم وهو سوء ارضية ملعب ستاد السلام على عكس ستاد القاهرة”.

 

وعند سؤاله عن التغييرات قال: “كان الهدف الرئيسي من التغييرات زيادة الضغط الهجومي من اجل تسجيل الأهداف”.

 

وتحدث عن صلاح محسن وقال: “صلاح لاعب جيد ولكن عند قدومي الى الفريق لم يتمرن اللاعب معي وخرج للإعارة وطلبت عودته للفريق مرة اخرى ولكن الأهلي لديه ظروف مختلفة ورتم مختلف عن باقي الفرق وهو ليس جاهز بالشكل الكامل بدنيا ولكنه في الفترة الأخيرة استطاع استعادة جزء من مستواه واهنئه على الهدف واطالبه بالتركيز من اجل إحراز المزيد من الأهداف”.

 

واختتم تصريحاته قائلا: “من المحتمل ان يحقق البني ادم الكثير من الإنجازات ولكن بسبب نقص الخبرة لدى البعض يصله الى مرحلة الإشباع ولكني اعمل على ذلك مع اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى