كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر يونايتد يواصل صحوته ويقسو على ايڤرتون بثلاثية

انتهت منذ لحظات قليلة احداث مباراة مانشستر يونايتد ومستضيفه نادي ايڤرتون بفوز الضيوف بثلاثة اهداف مقابل لا شئ ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

انطلقت المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 3 لصالح مانشستر يونايتد بمقصية اكثر من رائعة عن طريق الشاب اليخاندرو جاراناتشو لتصبح النتيجة تقدم الضيوف مبكرا بهدف نظيف.

 

وبعد ذلك الهدف اخذت المباراة الطابع الهادئ لبعض الوقت ولكن بعد ذلك حاول ايڤرتون معادلة النتيجة ولكن جميع الفرص شهدت تألق اونانا ودفاعات مانشستر يونايتد ليبقى الوضع كما هو تأخر ايڤرتون بهدف مقابل لا شئ.

 

وعلى هذا الحال انتهى شوط اللقاء الأول بتقدم مانشستر يونايتد على ايڤرتون بهدف مقابل لا شئ.

 

بدأ الشوط الثاني بإثارة مبكرة بركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 55 نجح في الحصول عليها المهاجم الدولي الفرنسي انتوني مارسيال ترجمها ماركوس راشفورد في الشباك لتصبح النتيجة تقدم مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شئ.

 

وفي ظل محاولات ايڤرتون من اجل تقليص الفارق نجح انتوني مارسيال في اضافة الهدف الثالث وتأكيد نقاط المباراة كاملة من صناعة البرتغالي برونو فيرنانديز لتصبح النتيجة تقدم مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

 

وعلى هذا الوضع انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف مقابل لا شئ.

 

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد مانشستر يونايتج الى النقطة 24 من 13 مباراة بواقع 8 انتصارات و5 هزائم في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

 

بينما توقف رصيد ايڤرتون عند النقطة 4 في المركز التاسع عشر كما هو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى