دوري أبطال افريقيا

وائل جمعة يصب غضبه على صلاح محسن لهذا السبب

إلتقى النادي الأهلي مع نظيره فريق ميدياما الغاني مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

يذكر أن المارد الأحمر يتواجد في المجموعة الرابعة ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة أندية ميدياما الغاني، يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري.

وشهدت أرضية ملعب السلام، فوز صاحب الأرض بنتيجة ثلاثية نظيفة مقابل لا شئ على حساب الضيف، سجلهم كهربا، الشحات وصلاح محسن.

وهكذا حصد فريق الشياطين الحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، النقاط الثلاث الأولى في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا.

وأشعل وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، النار على صلاح محسن عقب إحتفاليته بإشارة الصمت لجماهير الأهلي بعد تسجيله الهدف الثاني.

وتحدث جمعة عبر قناة «بي إن سبورتس» قائلًا: «تصرف غير مقبول من صلاح محسن، هذا ليس جزاء جماهير الأهلي التي تساندك وتدعمك».

وأضاف: «صلاح محسن أهدر فرصة وإثنتين وثلاثا وربما أكثر ونال كل الدعم من جماهير الأهلي، فكيف يفعل هذا التصرف ضد جماهير ناديه».

واستكمل: «اللقطة دي مستفزاني بصراحة جدًا، إحنا بنشتكي من مشكلة رأس الحربة، يوم ما تسجل تعمل للجمهور كدة».

وأردف: «في حد يعمل كده!، النادي الأهلي في حاجة لرأس حربة، وانت مكنتش بتلعب، وتضيع فرص عديدة، تيجي تسجل هدف وتعمل للجمهور كده».

واختتم: «دا يبين عقلية اللاعيبة عاملة إزاي، في حد في الدنيا يعمل للجمهور كده، يعني بدل ما تكسب ثقة الجمهور تروح تعمل كده للجماهير اللي بتشجعك وبتنادي عليك».

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى