الدوري الممتازكورة مصرية

بعد الفوز على فيوتشر.. تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

انتهت أحداث مباراة فريق مودرن فيوتشر أمام نظيره فريق الزمالك، وذلك بفوز أبناء القلعة البيضاء بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الجولة السابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام بالقاهرة.

وسجل الهدف الأول لفريق الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة 39، واضاف اللاعب السنغالي إبراهيما نداي الهدف الثاني للزمالك مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الأول.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الزمالك إلى النقطة 11 مرتفعا إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك مباراته القادمة أمام فريق أكاديمية سوار الغيني، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية).

ويخوض الزمالك مباراتي الذهاب والعودة أمام الفريق الغيني على الأراضي المصرية، بعد موافقة فريق سوار الغيني، وكذلك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف. يذكر أن، مباراة الزمالك القادمة أمام فريق سوار الغيني، ستقام على ملعب السلام بالقاهرة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى