كورة سعودية

أجواء شتوية وقمة عالمية بأراضٍ عربية.. الهلال ضد النصر قمة ساخنة عنوانها الانفراد بالصدارة

الهلال ضد النصر

يحتضن ملعب “الملك فهد الدولي” ليلة شتاء ساخنة في ديربي الرياض في ليلة تجمع المتصدر والوصيف في الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ينطلق ديربي الرياض بين متصدر الدوري الهلال و الوصيف نظيره نادي النصر في واحدة من أقوي المنافسات في كرة القدم السعودية، يوم الجمعة الساعة 8:00بتوقيت القاهرة و9:00بتوقيت السعودية.

تأتي المباراة في ظل تألق الهلال والنصر على المستوى المحلي والقاري أيضا بفارق مريح عن أقرب المنافسين وبفارق 4نقاط عن بعضهم البعض.

يحتل الهلال الصدارة برصيد 38نقطه من 14 مباراه أنتصر في 12 وتعادل في مرتين فقط ولم يتعرض للهزيمة وأكتسح نظيره الحزم في آخر مباراه له بتسعة أهداف نظيفه قبل الديربي .

وحتى الان فريق الهلال أقوي خط هجوم في الدوري حيث سجل لاعبوه 43 هدفًا، بينما استقبلوا 8 أهداف فقط على مرماهم، مما يجعلهم يتصدرون قائمة أقوى خط دفاع أيضًا

على الناحيه الاخري يحتل النصر الوصافه برصيد 34نقطه من 14مباراه انتصر في 11 وتعادل وحيد وهزيمتين .

ونجح الفريق في الفوز على الاخدود بثلاثه اهداف نظيفة قبل الديربي، فريق النصر ثاني اقوى هجوم سجل لاعبوه 39 هدفًا واستقبل 15هدف.

هزم النصر الهلال في أغسطس في نهائي كأس الملك سلمان الأندية العربية 2/1 في الوقت الإضافي وسجل قائد الفريق البرتغالي رونالدو الهدفين.

وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال هي “SSC HD” بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي عبر القناة عالية الجودة HD.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى