دوري أبطال افريقيا

كولر يكشف خطة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره يانج أفريكانز التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

 

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة على أرضية ملعب بن يامين مكابا بدار السلام معقل النادي التنزاني، وذلك غدًا السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويتواجد فريق الشياطين الحمر ضمن المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة أندية يانج أفريكانز التنزاني، شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

 

الجدير بالذكر أنّ فريق القلعة الحمراء حصد نقاطه الثلاثة الأولى ليتصدر ترتيب مجموعته بعدما حقق الفوز على حساب ميدياما في الجولة الأولى.

 

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “الأهلي جاهز لمواجهة يانج أفريكانز”.

 

وتابع: “المنافس فريق قوي ومنظم، ونجح في تحقيق نتائج قوية خلال الفترة الماضية، ما يستوجب بذل الكثير من الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

 

وأكد: “شاهدت 3 مواجهات ليانج أفريكانز، ودرست عناصره بشكل جيد، ولم نتوقف عند كونه حاملا للقب بطولة الكونفدرالية في وقت سابق، وإنما ننظر إلى الأمام بشكل مستمر”.

 

واختتم: “كل يوم يحمل لنا تحديات عديدة، وفي الأهلي نلعب فقط من أجل الفوز، وبالتأكيد نحترم جميع المنافسين، وهناك من يبذل جهودًا مضاعفة أمام الفريق البطل، ما يزيد من المسؤولية على الجميع داخل الفريق”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى