كورة إنجليزية

الدوري الانجليزي :ليفربول يهزم فولهام بأربعة اهداف نارية

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من هزيمة ضيفه فريق فولهام بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة نارية من الطراز الأول جمعت بينهما في الجولة رقم 14 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

انطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب فريق ليفربول ستاد انفيلد وذلك عبر قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري للدوري الانجليزي.

بدأت الأحداث للقاء بقوة متوازنة حتى استطاع فريق ليفربول تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق نيران صديقة لبيرند لينو في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ثم تعادل هاري ويلسون لفولهام في الدقيقة الرابعة والعشرون.

عاود فريق ليفربول تقدمه في الدقيقة رقم 38 من الشوط الاول عن طريق الكسيس ماك اليستير، ليتعادل فريق فولهام مرة ثانية عن طريق كيني تيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

استمرت الأحداث الكروية حاضرة في الشوط الثاني حتى استطاع فريق فولهام ان يتقدم في النتيجة حينما سجل هدفا في الدقيقة 80 عن طريق بوبي ريد.

استطاع لاعبو الريدز ان يخطفوا نقاط اللقاء الثلاث بتسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة للقاء عن طريق واتارو ايندو في الدقيقة 87، أليكساندر ارنولد في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز الليفر بنتيجة 3/4.

ارتفع رصيد فريق ليفربول الي النقطة رقم 31 ليحتل وصافة ترتيب الدوري الانجليزي مؤقتا في انتظار تعثر السيتي، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة رقم 15 في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى