كورة إنجليزية

واحدة بواحدة .. نهاية السيمفونيه الكروية بين مانشستر سيتي وتوتنهام بالتعادل الإيجابي

انتهت منذ لحظات مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير بعد مباراة أكثر من شهدت الكثير من الأهداف.

 

بدأت المباراة بضغط متواصل من كلا الفريقين آملين في تسجيل أول أهداف اللقاء، حتى جاء الكوري “هيونج سون” من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح فريق توتنهام في الدقيقة السادسة.

 

ولم يمر الكثير، وفي الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، وعن طريق النيران الصديقة قام الكوري “سون” صاحب الهدف الأول لتوتنهام، من تسجيل هدف في مرماه، لتصبح النتيجة 1/1.

 

وفي الدقيقة 31 استطاع “فيليب فودين” لاعب مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم، بصناعة اللاعب “جولييان ألفاريز”، وينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/1 لصالح مانشستر سيتي.

 

بدأ الشوط الثاني بمحاولة فريق توتنهام من معادلة النتيجة، حتى نجح بالفعل لاعبهم “جيوفاني لو سيلسو” من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بصناعة اللاعب “هيونج سون”.

 

وفي الدقيقة الأولى من العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة، استطاع “جاك جريليش” لاعب مانشستر سيتي من تسجيل هدف التقدم من جديد، لتصبح النتيجة 3/2 لصالح مانشستر سيتي.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، أنقذ “ديجان كولو سيفسكي” لاعب توتنهام هوتسبير، فريقه من فخ الهزيمة، بتسجيله هدف التعادل بصناعة اللاعب “برينان جونسون”.

 

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ليصبح مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 30 نقطة من 14 مباراة فقط.

 

وأصبح فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بترتيب البريميرليج، برصيد 27 نقطة من 14 مباراة أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى