كورة إنجليزية

بعد فوز ليفربول على فولهام | ماك أليستر يفاجئ الجميع هذا افضل هدف فى حياتى

في مقابلة لنجم ليفربول ماك أليستر بعد الفوز على فولهام فى المباراة التى تجمعهما حاليا ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2023-24.

حيث سجل ماك أليستر لاعب ليفربول الإنجليزي الهدف الثاني لفريقه فى مرمى فولهام  الذي انتهت بفوز ليفربول علي فولهام بأربعه اهداف .

وقال ماك أليستر:

أعتقد أن هذا هو أهم هدف سجلته فى حياتي وكان بطريقة رائعة لفتح رصيدي من الأهداف مع ليفربول .

وبمجرد ما صوبت الكرة عرفت أنها ستدخل الشباك بصراحة .

وتابع ماك أليستر: “كان هناك لحظات جيدة بالمباراة لكن بين تلقي هدفين والتأخر لم نلعب بصورة جيدة لكن بالنهاية أظهرنا شخصيتنا الحقيقية  .

وتابع النجم الارجنتيني تصريحاته حيث قال : ” المشجعين كانوا مهمين لدفعنا للفوز “.

وأكد ماك أليستر: “هدف جميل لكن كما أقول عادةً عندما ألعب كإرتكاز فلا يكون علي عبىء التسجيل أو صناعة الأهداف إذ يتعيّن علي القيام بعملٍ آخر لكن إحساس جميل دومًا بالتسجيل”.

أردف ماك أليستر: “بإمكاننا اللعب والدفاع بشكل أفضل بالتأكيد. لم نستمتع بتلقي الأهداف لكن حدث ماحدث فهُم فريق جيد بطبيعة الحال لكن بالنهاية بفضل إندو وترينت تمكنا من الفوز بالمباراة”.

أشار‏ ماك أليستر: “واتارو إندو غير المباراة فقد ساعد الفريق بتحقيق التوازن على أرض الملعب بعد الهدف. عندما أخرجني يورغن كان الفريق هجومي أكثر لذا كنا بحاجة للاعب مثل إندو وأنا سعيد له فهو رجل رائع واستحق تلك اللحظة”.

ماك أليستر: “ترينت يمكنه التسديد بسهولة ويسجل وهو لاعب مهم جدًا لنا وللفريق ونحن سعداء بوجوده”.

اختتم ماك أليستر: “نعلم أن شهري ديسمبر ويناير مهمين جدًا لنقيم وضعنا ونحن نحاول القتال والفوز بكل مباراة وهذا ما سنسعى إليه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى