كورة إنجليزية
أخر الأخبار

جوارديولا يدافع عن هالاند ويهاجم الجميع | تفاصيل ناريه

خرج بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بتصريحات مثيرة عقب التعادل مع توتنهام، بثلاثة أهداف لمثلها ضمن لقاءات الجولة ال14 بالبريميرليج.

وشهدت المباراة جدل تحكيمي بعد تسبب الحكم سيمون هوبر في منع هجمة واعدة لصالح مانشستر سيتي، في اللحظات الأخيرة، بإطلاقه صفارة النهاية بعد أن أتاحه الفرصة لهالاند للتهديف .

وقال في تصريحاته نقلًا عن شبكة “بي بي سي” العالمية منتقدًا زميله السابق مايكل أرتيتا:

“لن أدلى بتصريحات مثله، لا أريد أن أنتقد الحكام، سأحاول ذلك، نعم أحيانًا أفقد عقلي على خط التماس، لكن حقًا لم نتعادل بسبب ذلك”.

ثم علق على الهجمة الأخيرة: عندما تعيد التفكير بالموقف تجد اتخاذ القرار ليس بتلك السهولة، فالحكم قرر إطلاق صفارته بعد ان أمر بمواصلة اللعب، لا أستطيه فهم وتفسير ذلك القرار.

وعن ما فعله هالاند مع الحكم قال: إذ شاهد الحكم ما فعله، سيكون هو محبط، أنا مقدر لإنفعال هالاند.

وتحدث عن المباراة وقال:

“لقد كانت مباراة جيدة، أمرًا مؤسفًا أن تؤدي جيدًا ولكن النتائج لا تساعد على إيضاح ذلك، كما حدث في مباراة ليفربول، حيث كان لدي شعور بأننا قدمنا أداءً مذهلاً في جميع أنحاء الملعب، ثم لم ننتصر.

واختتم: “في الأسبوع الماضي حدث نفس الشيء لتوتنهام، كانوا الفريق الأفضل لكنهم خسروا، أن تسجل أربعة أهداف في ستامفورد بريدج وتتعادل، وأن تكون أفضل أمام ليفربول وتتعادل، علينا أن ننتاسى وننتقل إلى المرحلة التالية”.

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى