كورة اسبانيةكورة سعودية

نجم النصر يتحرك لفسخ التعاقد ويقترب من إشبيلية الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم فريق النصر السعودي، بات قريبا من الرحيل عن العالمي، والانتقال الي إشبيلية الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن سيكو فوفانا لاعب اصفر الرياض يرغب في الرحيل عن صفوف العالمي في الفترة المقبلة، حيث يفكر اللاعب جديًا في فسخ تعاقده ومغادرة صفوف الفريق في يناير المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب قام بإبلاغ إدارة النصر بأنه غير مرتاح ويريد الخروج من النادي بشكل نهائي في الفترة المقبلة، حيث يحظى باهتمام عدد من الأندية الأوروبية التي تريد التعاقد معه.

واوضحت ان إشبيلية يرغب في التعاقد مع فوفانا واللاعب يرى بأن الفريق الأندلسي مناسب له، ولكن هذا يستوجب أن يوافق النصر على فسخ عقده وبالتالي يتنازل اللاعب عن مستحقاته لدى العالمي، وأن يقوم الاسباني بتقديم عرض لا يقل عن 15 مليون يورو.

وكانت تقارير تركية قد زعمت أن جالاتا سراي يستهدف ضم البالغ من العمر 28 عام، فيما يلعب مواطنه ويلفريد زاها، نجم الفريق التركي، دورًا في المفاوضات.

وتحدث المسؤول الإعلامي للفريق كوشكون جولبهار لصحيفة «الرياضية»، “إن جالطة لا يعرف شيئا عن هذا الأمر، ولم يتواصل مع مسئولي النصر أو المقربين من اللاعب من أجل ضمه”.

الجدير بالذكر خاض الدولي الإيفواري مع نادي النصر فى 13 مباراة بواقع مباراة بدوري أبطال آسيا و10 مباريات في دوري روشن ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في تسجيل هدف وحيد كان في بطولة كأس الملك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى