دوريات عالميةكأس العالم

لم ينجح أحد.. هل يفك مانشستر سيتي عقدة الفرق المشاركة في مونديال الأندية؟

تحت شعار «لم ينجح أحد»، أنهت الفرق المشاركة في مونديال العالم للأندية البروفة الأخيرة في البطولات المختلفة على مستوى قارات العالم، بالخسارة أو التعادل، وتنطلق البطولة في الفترة من 12 ديسمبر الجاري وحتى 22 من الشهر ذاته، بالمملكة العربية السعودية.

 

ويستعرض «كورة نيو» آخر المباريات للفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وكيف فشلت الفرق في البروفة الأخيرة قبل انطلاق المونديال.

 

سقوط بالثلاثة بين أصحاب البداية

 

تفتتح مباريات كأس العالم للأندية بمواجهة فريق البلد المستضيف اتحاد جدة السعودي، أمام نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وذلك في الثاني عشر من الشهر الجاري.

 

وسقط الثنائي في فخ الهزيمة بالثلاثة، وذلك في لقاء البروفة الأخيرة، قبل مواجهة المونديال، حيث تلقى فريق اتحاد جدة السعودي الهزيمة بثلاثية مقابل هدف بالأمس أمام فريق ضمك، ببطولة دوري روشن السعودي.

 

على الجانب الآخر، سقط فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في فخ الهزيمة بثلاثية مقابل هدفين، وذلك أمام فريق ويسترن سبرينج، في إطار مباريات الجولة الرابعة من كأس نيوزيلندا.

 

 

 

السقوط بثنائية قبل مواجهة المونديال

 

يلتقي فريق ليون المكسيكي أمام نظيره فريق أوراوا الياباني، وذلك يوم الجمعة القادم، في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية.

 

وسقط الفريقان في فخ الهزيمة، حيث تلقى فريق ليون المكسيكي الهزيمة بثنائية نظيفة أمام فريق أمريكا، وذلك في بطولة الدوري المكسيكي.

 

على الجانب الآخر، خسر فريق أوراوا الياباني في البروفة الأخيرة قبل انطلاق المونديال، وذلك أمام فريق هانوي الفيتنامي بثنائية مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

فلومينينسي يسقط بثلاثية والأهلي يتعادل

 

تلقى فريق فلومينينسي البرازيلي الهزيمة بالأمس أمام فريق غريميو بثلاثية مقابل هدفين، وذلك في بطولة الدوري البرازيلي، في البروفة الأخيرة قبل انطلاق فعاليات مونديال العالم للأندية.

 

وعلى الجانب الآخر، تعادل فريق الأهلي ممثل القارة السمراء في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري دون أهداف.

 

هل يفك مانشستر سيتي عقدة الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية؟

 

ويعتبر السؤال المطروح على الساحة في الوقت الحالي، هل يستفيق مانشستر سيتي، ويحفظ ماء الوجه للأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مباراة البروفة الأخيرة قبل انطلاق فعاليات مونديال العالم للأندية، أمام فريق لوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى