كورة اسبانية

ملخص فوز جيرونا الكبير على برشلونة فى الدوري الإسباني | فيديو

| ملخص جيرونا على برباعية

واجه برشلونة فريق جيرونا ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني، وأقيمت المباراة على ملعب “لويس كومبانس الأولمبي”.

بدأت المباراة بضغط من جانب فريق جيرونا، حتى استطاع لاعبهم “أرتم دوبياك” من تسجيل أولى أهداف جيرونا في اللقاء بالدقيقة 12.

وفي الدقيقة 19 من عمر المباراة، قام البولندي روبرت ليفاندوفسكي من إدراك هدف التعادل لبرشلونة بصناعة اللاعب رافينيا.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول بخمس دقائق، قام “ميجيل جوتيريز” من تسجيل هدف التقدم من جديد لجيرونا بصناعة اللاعب “إيفان مارتن”.

استمرت الكرة في تمريرات في منتصف الملعب من كلا الفريقين، حتى قام فاليري فيرنانديز لاعب جيرونا من تسجيل الهدف الثالث وتوسيع الفارق لهدفين.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني، قام اللاعب “إلكاي جوندوجان” لاعب برشلونة من تقليص الفارق لهدف وحيد فقط.

وقبل أن يطلق الحكم صافرته، استطاع اللاعب “كريستيان ستواني” من تسجيل الهدف الرابع لجيرونا ويصبح الفارق هدفين من جديد، وتنتهي المباراة بفوز جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة قد تصدر جيرونا جدول ترتيب اللاليجا برصيد 41 نقطة، فقد فاز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين، وهزم في مباراة واحدة.

بينما يتواجد فريق برشلونة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، فقد فاز في عشر مباريات وتعادل في أربع مباريات، وهزم في مباراتين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى