الفيفاحوارات

نجم منتخب السعودية لـ”كورة نيو”: هزيمة الاتحاد أمام ضمك نقطة انطلاق وننتظر قمة عربية عالمية مع الأهلي

 

حوار – حسين فرماوي

يلتقي في الثامنة من مساء الغد بتوقيت القاهرة والقدس، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق اتحاد جدة السعودي، وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأجرى موقع “كورة نيو” حوارًا صحفيًا مع نجم المنتخب السعودي وفريق اتحاد جدة السابق إبراهيم الهزازي، وذلك لمعرفة رأيه حول المباراة المرتقبة بين الأهلي واتحاد جدة.

وصرح هزازي لكورة نيو قائلًا: “الهزيمة الأخيرة للفريق السعودي أمام ضمك في دوري روشن، كانت بمثابة نقطة انطلاق للفريق، وبطولة كأس العالم تختلف عن الدوري”.

وأردف: “فريق الإتحاد يقدم كورة ممتعة في الوقت الحالي، وننتظر قمة عربية عالمية بين الأهلي والإتحاد غدًا في بطولة كأس العالم للأندية”.

وتابع: “فريق الأهلي المصري ونظيره الإتحاد يتمتعان بشعبية جارفة، ولكن عامل الأرض والجمهور سيكون في صالح فريق اتحاد جدة”.

وواصل: “الخبرة تصب في مصلحة الفريق المصري، وإذا كان الأهلي على الموعد من حيث التركيز والآداء، بالطبع سيفوز بالمباراة”.

واختتم حديثه قائلًا: “أشعر بالحب لدى الفريقين، وأتوقع سيصل أحدهم إلى المباراة النهائية، وسنبارك للفائز في مباراة الغد، ويكفيهم شرف الوصول إلى المراحل النهائية من البطولة”.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الغد بين الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي، فريق فلومينينسي البرازيلي، وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تحضنها المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى