الفيفا

مارسيلو يتحدي الأهلي بتصريحات مثيرة قبل نصف نهائي كأس العالم للأندية 

تحدث مارسيلو نجم فلومينينسي البرازيلي عن مشاركته في كأس العالم للأندية، للمرة الخامسة في تاريخه قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي المونديال.

 

 

ومن المقرر ان يواجه فلومينيسي البرازيلي، المارد الأحمر فى المباراة المحدد لها الثامنة مساء الأثنين المقبل، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

 

 

وقال مارسيلو في تصريحاته لـ”موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا، إنه متفائل بشأن مواجهة النادي الأهلي مساء الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مشيراً إلى أنه يريد الفوز بكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه.

 

 

تابع نجم ريال مدريد السابق “لا يمكن تأكيد ما إذا كنا سنفوز أم لا لأننا لم نبدأ مشوارنا في كأس العالم للأندية بعد، لكن لدينا كل نقاط القوة لدينا، والكثير من الإيمان”.

 

وأكمل “لدينا ما يلزم للمنافسة في كأس العالم للأندية، واللعب، والقتفيال من أجل اللقب، لكننا نعلم أن هناك فرقًا أخرى ترغب في الفوز بكأس العالم للأندية”.

 

أشار “كل لقب فزت به مع ريال مدريد في مونديال الأندية له مذاق مختلف، وهذه المرة مشاركتي استثنائية لأنني سأرتدي قميص الفريق الذي أحبه منذ طفولتي”.

 

وأردف: “نحن نعلم أن مانشستر سيتي في الوقت الحالي أحد أفضل الفرق في العالم، لديهم الكثير من اللاعبين المميزين، ومدرب عظيم، ليس هذا العام فقط، لقد كانوا يقدمون أداءً جيدًا لسنوات عديدة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا”.

 

وأكد: “سيكونون دائما المفضلين، كما هو الحال، الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا سيكون دائمًا هو المفضل”.

 

وأتم مارسيلو تصريحاته “أشكر جماهير فلومينينسي، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي وجلب اللقب إليهم، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، ولكن مع الكثير من الإيمان والعمل الجاد والتفاني، يصبح كل شيء ممكنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى