كأس العالم للأندية

تصريحات نارية من إمام عاشور بعد بلوغ الأهلي نصف نهائي كأس العالم للأندية

عبر لاعب الأهلي الجديد إمام عاشور عن سعادته بالمشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية وخاصًة بعد الفوز على الإتحاد السعودي والتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية ومواجهة فلومنينسي البرازيلي.

وسجل صاحب الرقم 22 الهدف الثالث للأهلي في مرمى العميد بعد تمريرة رائعة من كهربا وضعه بها أمام المرمى ليطلق إمام رصاصة الرحمه في مرمى المعيوف.

وقال إمام عاشور الموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه يشعر بفرحة عارمة بعد المشاركة الأولى لي مع الأهلي في كأس العالم للأندية وكذلك تسجيل أول أهدافي في المونديال.

وأضاف: المشاركة في البطولة كانت حلم كبير تحقق وفخور به كثيرا، لأن اللعب في كأس العالم يختلف عن أي بطولة آخرى.

واستطرد: لم أصل لأفضل مستوياتي مع الأهلي، لكن أسعى لتقديم الأفضل وأتمنى التأمل في الفترة المقبلة من أجل اسعاد الجماهير.

وأثنى عاشور على جمهور الأهلي قائلًا: أشكر جمهور الأهلي على دعمه الدائم لي، ومنذ اليوم الأول وجدت دعم كبير من كل اللاعبين خصوصا صديقي محمود كهربا.

وأكد: لاعبي الأهلي كلهم كانوا على قدر المسئولية وعلى قلب رجل واحد، ويبذلون كل ما لديهم من أجل اسم الأهلي.

وأشار: شعرت بقوة كبيرة في الملعب بفضل جمهور الأهلي وهتافاتهم كانت حافزا كبيرا للاعبين خلال المباراة.. واغلقنا صفحة لقاء الاتحاد وبدأنا الاستعداد لمواجهة فلومينينسي

واستفاض: كولر يتحدث معي دائما لتحفيزي من أجل تقديم أفضل مستوى خلال المباريات، وهو يطالبني بالتركيز وعدم الانشغال بأي أمور، كما أنه لا يفرق بين اللاعبين ويمنح الفرصة لمن يجتهد.

وإختتم: لا أحزن مطلقا عندما أجلس على دكة البدلاء واجتهد للمشاركة في المباريات، وطموحاتي كبيرة مع الأهلي وهدفي الفوز بكل البطولات.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فلومنينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساًء بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهره في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى