كأس العالم للأندية

ميلو يفاجئ الأهلي قبل مباراة مانشستر سيتي في نهائي كأس العالم للأندية

يستعد فريق فلومينينسي البرازيلي لملاقاة نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتحتضن المملكة العربية السعودية فعاليات المونديال، وكان الاتحاد قد شارك باعتباره ممثل البلد المستضيف، قبل أن يودّع البطولة على يد الأهلي في ربع النهائي بثلاثية لهدف.

وكان المارد الأحمر قد خسر مباراة نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي، بنتيجة هدفين نظيفين، بينما تعرض أوراوا للهزيمة في الدور ذاته أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية دون رد.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث من المونديال غدًا في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث ياَمل في حصد الميدالية البرونزية.

بينما تقام مجريات لقاء النهائي، غدًا الجمعة على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتحدث فيليبي ميلو نجم فلومينينسي خلال تصريحات صحفية قبل لقاء النهائي، قائلًا: “أعتقد أنني مرآة وقدوة”.

وأضاف: “كما هو الحال مع الآخرين، وعندما استشهدت بمثال إندريك، فإن كرة القدم تتيح للشباب أن يحذوا حذو الأمثلة وتتيح للاعبين الأكثر خبرة أن يكونوا قدوة”.

وتابع: “عندما ترى رياضيًا يبلغ من العمر 40 عامًا يضطر إلى التعافي ويتمكن من إخراج الكرة بالطريقة التي فعلتها (في المباراة ضد الأهلي)، فهذا نوع من البنزين للفريق”.

وواصل: “لا يوجد فريق مثالي لا يرتكب الأخطاء، نحاول أن نرتكب أقل عدد ممكن من الأخطاء، لكن مهمتنا هي الدفاع عن مرمى فابيو”.

وأتم: “نجحنا في اجتياز نصف النهائي، رغم ارتكاب الأخطاء، دون أن تهتز شباكنا، سجلنا 2-0 أمام الأهلي، فريق صعب، يعتبر ريال مدريد إفريقيا”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى