كأس العالم للأندية

كولر لكتابة اسمه رفقة جوزيه وموسيماني الأهلي يواجه أوراوا اليوم بحثاً عن البرونزية

يلتقي اليوم كلًا من نادي أوراوا ريدز الياباني بطل دوري أبطال آسيا والأهلي المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة السعودية.

يستضيف اللقاء ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، ويدير اللقاء تحكيميًا طاقم نسائي أمريكي بقيادة توري بينسو كحكم ساحة، ويعاونها الثنائي بروك مايو، وكاثرين نسبيت، بينما سيتواجد الكونغولي جان جاك ندالا، حكمًا رابعًا .

كان قد نجح الأهلي في تحقيق فوز في ربع نهائي المونديال على حساب اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف ، ليلتقي بفريق فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي ليتلقى المارد الأحمر هزيمة بثنائية ليذهب للمنافسة على الميدالية البرونزية.

وخاض أوراوا ريدز مشوار صعب في البطولة حين التقى بفريق ليون المكسيكي بطل قارة أمريكا الشمالية ونجح في اجتيازه بهدف نظيف ، فيما تلقى هزيمة أمام مانشستر سيتي بطل أوروبا بثلاثية نظيفة.

ويرغب المارد الأحمر في مصالحة جماهيره الليلة بالفوز على الفريق الياباني وحصد البرونزية بعد ضياع حلم التأهل إلى نهائي المونديال ، فيما يسعى كولر هو الآخر لتفادي سقوطه الماضي في المونديال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حين غادر المونديال في المركز الرابع .

ونجح النادي الأهلي في حصد البرونزية ثلاث مرات في أعوام 2006 ,2020 ,2021 بواقع ميدالية رفقة مانويل جوزيه وميداليتين رفقة بيتسو موسيماني ، ويرغب كولر في تحقيق إنجاز جديد لتدوين اسمه في سجل الفريق التاريخي في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى