كأس العالم للأندية

إمام عاشور يُفاجئ جماهير الأهلي عقب حصد برونزية كأس العالم للأندية |فيديو

التقى النادي الأهلي مساء الجمعة مع فريق أوراوا رد دايموندز الياباني، في إطار مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

احتضنت المملكة العربية السعودية فعاليات مونديال الأندية، والذي أُسدِل عنه الستار عقب تتويج مانشستر سيتي الإنجليزي باللقب على حساب فلومينينسي البرازيلي.

وشهدت أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، فوز فريق الشياطين الحمر بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين على حساب نظيره الياباني.

سجل الأهداف لصالح فريق المارد الأحمر كل من ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، يوشيو كويزومي (هدف ذاتي) وعلي معلول.

وهكذا نجح فريق القلعة الحمراء بالظفر بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه، حيث سبق وحصدها في 2006، 2020 و2021.

الجدير بالذكر أن إمام عاشور تمكن من حصد جائزة أفضل رجل في المباراة، ويأتي ذلك على هامش المستوى المميز الذي قدمه اللاعب خلال مجريات اللقاء.

وتحدث عاشور خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “أشكر جمهور المارد الأحمر العظيم واللاعبين والجهاز الفني. الجميع اجتهد حتى آخر دقيقة”.

وشدد: “كل اللاعبين كانوا رجالًا وظهروا بصورة طيبة، ولم يقصر أحد، والتوفيق كان حليفًا لنا، ونجحنا في الفوز بميدالية جئنا ‏إلى السعودية من أجل الفوز بها”.

واختتم: “أردنا إسعاد الجمهور ونجحنا في تحقيق ميدالية رغم أن هدفنا كان لعب المباراة النهائية. لدينا بطولة مهمة خلال الأسبوع المقبل سنعمل على تحقيقها”.

 

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى