كورة إنجليزية

ملخص تعادل ليفربول ضد آرسنال فى الدوري الإنجليزي |فيديو

انتهت أحداث مباراة ليفربول ضد آرسنال بالتعادل الإيجابي 1-1، فى المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، في قمة الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح جابرييل خيسوس التسجيل لفريق للجانرز في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة بعدما حول عرضية مارتن أوديجارد برأسه في الشباك.

وتبادل الفريقان الهجمات، وسط اعتماد أرسنال في الانطلاقة بالكرة على جابريل مارتينيلي، ومحاولات محمد صلاح للنزول للخلف، من أجل قيادة هجمات ليفربول، إلا أن الهجمات كانت تتوقف أمام تألق دفاع الفريقين.

ليفربول ضد آرسنال

وعادل محمد صلاح النتيجة بهدف عالمي في الدقيقة 29 لصالح ليفربول، بعد مراوغة مدافع آرسنال زيتشينكو ويسدد الكرة بقوة على يسار حارس المرمى رايا

واستمرت المحاولات فى الشوط الثاني وأهدر كلا الفريقين أكثر من فرصة محققة التسجيل وكانت الخطورة الأكبر من جانب فريق الريدز ولاكن دون تسجيل أهداف.

وبتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده لـ40 نقطة ويواصل تصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي، فيما رفع ليفربول رصيده لـ39 نقطة وارتقى للمركز الثاني في الترتيب.

الجدير بالذكر ليفربول حافظ على سجله في الدوري الإنجليزي خاليا من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالي (6 انتصارات و4 تعادلات)، وذلك منذ سقوطه (1-2) أمام توتنهام في الجولة السابعة في سبتمبر الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى