كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي الممتاز.. أستون فيلا يأبى السقوط أمام بيرنلي ويواصل الزحف للأمام

انتهت أحداث المباراة الدرامية المثيرة من الجولة 20، لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بفوز أصحاب الأرض فريق أستون فيلا أمام نظيره فريق بيرنلي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك معقل فريق أستون فيلا.

 

وجاءت المباراة سجالا قويا بين الفريقين، حتى النهاية، ومع الدقيقة 28 أفتتح اللاعب ليون بايلي النتيجة لفريق أستون فيلا، وجاء الرد سريعا مع الدقيقة 30، تمكن اللاعب زكي أمدوني من تسجيل هدف التعادل لفريق بيرنلي.

 

وقبل نهاية الشوط الأول، اضاف المهاجم الفرنسي موسى ديابي الهدف الثاني لاصحاب الأرض فريق أستون فيلا، وتحديدا عند الدقيقة 42.

 

وحصل لاعب الوسط لفريق بيرنلي ساندير بيرج، على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء، مع الدقيقة 56 من أحداث شوط المباراة الثاني.

 

ولم يتأثر فريق بيرنلي بحالة الطرد، بل واصل الفريق الصغط على مرمى أستون فيلا، واستغلال ضياع الفرص من جانب مهاجمي فريق أستون فيلا، واضاف اللاعب لايلي فوستر الهدف الثاني وهدف التعادل لفريق بيرنلي مع الدقيقة 71.

 

ورفض فريق أستون فيلا السقوط في فخ التعادل أمام فريق بيرنلي، ليحتسب الحكم ركلة جزاء عند الدقيقة 88، نفذها اللاعب دوجلاس لويز، معلنا تقدم وفوز فريق أستون فيلا بثلاثية مقابل هدفين.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق أستون فيلا للنقطة 42، محتلا المرتبة الثانية من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وبفارق مباراة زائدة لصالحه عن فريقي مانشستر سيتي صاحب المرتبة الثالثة، وكذلك فريق ليفربول صاحب الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى