كورة مصرية

فنيًا.. 5 مميزات تمنح الفلسطيني “وسام أبو علي” الضوء الأخضر مع الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لحسم صفقات الانتقالات الشتوية الحالية، ويأتي على رأس قائمة المرشحين لقيادة هجوم كتيبة القلعة الحمراء اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريس السويدي.

 

ويستعرض «كورة نيو» أبرز الأرقام والمعلومات الفنية للاعب وسام أبو علي، المرشح المحتمل لقيادة هجوم كتيبة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

أولًا.. أرقام اللاعب وسام أبو علي 

 

لعب أبو علي مع 4 فرق خلال مسيرته الكروية، وذلك مع أندية الدنمارك والسويد، بواقع 176 مباراة.

 

استطاع وسام أبو علي المهاجم الفلسطيني، في المساهمة خلال 176 مباراة، بتسجيله 73 هدفا، وصناعة 13 هدفا لزملائه مع الفرق المختلفة.

 

خاض أبو علي 16 مباراة خلال الموسم الجاري، نجح في تسجيل 10 أهداف، وصناعة هدف آخر لزملائه بفريق سيريس السويدي.

 

ثانيًا.. 5 مميزات تمنح أبو علي الضوء الأخضر مع الأهلي

 

من الناحية الفنية، يوجد 5 مميزات تمنح الفلسطيني وسام أبو علي الضوء الأخضر لقيادة هجوم كتيبة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وهم:

 

1- عامل الجنسية الفلسطينية، مما يوفر على الأهلي مكان لتعاقد مع لاعب محترف آخر، أو عدم الاستغناء عن أحد اللاعبين، لتسجيل أبو علي في قائمة الفريق، حيث يعامل اللاعب كمصري داخل قائمة الفريق.

 

2- صغر سنه، حيث يبلغ وسام أبو علي من العمر 24 عاما، مما يؤدي إلى إفادة الفريق في حالة انسجامه وإجادته لفترة طويلة.

 

3- قدرته على اللعب في جميع أنحاء الجانب الهجومي، وذلك من خلال توظيفه في الجناح الأيسر أو الأيمن، وكذلك في وسط الملعب الهجومي، بجانب مركزه الأساسي كمهاجم صريح.

 

4- يجيد اللعب بكلا القدمين، وكذلك سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء أو الداخل، إحدى أبرز النقاط الإيجابية في المهاجم الفلسطيني.

 

5- التحرك دون كرة، وقدرته على الهروب من المدافعين داخل منطقة الجزاء، وكذلك إجادته لضربات الرأس وألعاب الهواء، نظرا لطول قامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى