كورة إنجليزية

ميكيل أرتيتا : التوقيع مع مهاجم جديد أمر “غير واقعي” بالنسبة لأرسنال

تلقى أرسنال هزيمته الثالثة على التوالي في جميع المسابقات يوم الأحد بخسارة 2-0 أمام ليفربول مما أطاح بهم من كأس الاتحاد الإنجليزي وزاد من مستواهم السيئ إلى فوز واحد فقط في آخر سبع مباريات

كان مفتاح معاناة أرسنال هو تراجع الفاعلية أمام المرمى، حيث فشل أمثال غابرييل جيسوس وجابرييل مارتينيلي في مجاراة المستوى القوي الذي ظهر به الموسم الماضي، كما فشل الوافد الجديد كاي هافرتز أيضًا في تحقيق التأثير المطلوب حتى الآن.

وردا على سؤال عما إذا كان من الممكن التوقيع مع مهاجم جديد في يناير، قال أرتيتا لشبكة beIN Sports : “في الوقت الحالي لا يبدو الأمر واقعيا.

قال “مهمتي وما يتعين علينا القيام به هو تحسين لاعبينا الحصول على نتائج أفضل مع اللاعبين الموجودين لدينا. ما نحتاج إليه شيء وآخر هو ما يمكننا القيام به

اكد ارتيتا ما يتعين علينا فعله الآن هو التمسك بهؤلاء اللاعبين ومنحهم بعض الحب وتدريبهم والتأكد من أنهم يتصورون شيئًا مختلفًا تمامًا عما يحدث بالفعل الآن. لقد فعلوا ذلك. لن نعيد اختراع العجلة ، لأنهم فعلوا ذلك.”

ومضى أرتيتا في الاعتراف بأنه يخشى أن يصاب أرسنال بمشكلة نفسية بعد مباراة أخرى شهدت خلق الكثير من الفرص لكنهم فشلوا في وضع الكرة في الشباك.

استكمل “من المحتمل أن الأمر [أصبح نفسياً]”. “خاصة بعد اليوم – أكثر مما كان عليه أمام فولهام أو وست هام قبل ذلك. لهذا السبب أعتقد أننا بحاجة إلى إعادة ضبط النفس.

الآن بعد خروجه من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو، تعتمد آمال أرسنال في الحصول على الألقاب هذا الموسم على النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى