حواراتكأس الأمم الافريقيةكورة افريقية

«خاص» مدرب منتخب انجولا:منتخب مصر قادر على الفوز بالكان و يوضح موقف مابولولو من المشاركه

يترقب عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة في القارة السمراء بداية كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها دولة الكوت ديفوار خلال الأيام القليلة المقبلة بمشاركة أربعة وعشرين منتخباً من داخل القارة.

 

وتقام البطولة خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 من شهر فبراير القادم و تفتح كأس الأمم بمواجهة المنتخب الايفواري و ضيفه منتخب غينيا بيساو.

وكانت القرعه قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري على رأس المجموعة الثانية بجوار منتخب غانا و المنتخب الموزمبيقي بالإضافة إلى منتخب كاب فيردي.

 

وتلعب مباريات المجموعة الثانية على ملعب فيلكس أوفوي بوبانا الذي يقع في العاصمة الإيفوارية أبيدجان ويتسع ل 33 ألف متفرج.

 

وأدلى بيدرو جونزالغيس مدرب منتخب انجولا تصريحات خاصة لموقع”كورة نيو ” تحدث فيها عن البطولة و رؤيته للمنتخب المصري وتنظيم كوت ديفوار للبطولة.

 

وافتتح بيدرو تصريحاته قائلاً أن بطولة كأس الأمم الأفريقية تعد أكبر حدث رياضي داخل القارة الأفريقية و الالتزام بتنظيم الكان هو شئ جيد و يدل على تقدم كوت ديفوار والتي يأمل أن يكونوا على قدر كبير من المسؤولية و التحدي.

 

واضاف جونزاليس بأنه للنظر إلى مجموعة انجولا نجد أن الجزائر هي واحدة من الفرق المفضلة داخل القارة و أن منتخب بوركينا فاسو هو المنتخب الوحيد الذي استطاع الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة ثلاث مرات في اخر خمس نسخ لبطولة الأمم الأفريقية.

 

وواصل بأن المنتخب الموريتاني لديه جيل جيد في تاريخ موريتانيا ويقومون بمشروع هائل ولكن يمكن للمنتخب الانجولي الصعود ولا يهم من يمكنه العبور رفقة انجولا في المجموعة.

 

واكمل تصريحاته بأن خبرة مابولولو وكفاءته ستكون بمثابة مساعدة للمنتخب الانجولي بأكمله وأنه يسعى لاستخدام خبرات المهاجم الانجولي للصعود بالمنتخب من دور المجموعات و الوصول لأبعد مدى في البطولة.

 

واتم بأنه بالنظر إلى قيمة و تاريخ المنتخب المصري الكبير ستظل مصر دائمًا من المرشحين للفوز باللقب القاري.

 

واختتم بيدرو تصريحاته بأنه يرى أن هناك عدة منتخبات مرشحة للفوز باللقب في رأيه منها منتخب المغرب و الجزائر و السنغال و المنتخب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى