كأس الأمم الافريقية

خاص لـ كورة نيو.. زارغو توري : السنغال مرشحة لتحقيق البطولة و نقع في مجموعة صعبة

خاص لـ كورة نيو.. زارغو توري : السنغال مرشحة لتحقيق البطولة و نقع في مجموعة صعبة

تحدث زارغو توري لاعب منتخب السنغال و فريق كوروم التركي عن بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر انطلاقتها يوم 12 يناير المقبل حيث تستضيفها دولة كوت ديفوار.

ويتواجد منتخب السنغال في المجموعة الثالثة رفقة كلًا من : الكاميرون ، غامبيا ، غينيا ” .

وقال زارغو توري : مجموعة منتخب السنغال صعبة فريقان مفضلان لبطل أفريقيا ومباراتان صعبتان أمام غينيا غامبيا .

وتابع : امتلك العديد من الذكريات الكثيرة جدًا مع السنغال وقد قمت باختيار جميع فئات الاعمار ، ويشرفني أن أمثل بلدي .

وأضاف : سأمنح مالي أو نيجيريا المنتخب المفاجئ بهذه البطولة ، لقد مر وقت طويل لم يكن لديهما تحقيقها وفي الوقت الحالي لديهما أعلى الأرقام عظيم أن نراهم.

وأشار : أفريقيا تنتج الكثير من المواهب في جميع البطولات الكبرى ، ونحن نرى الفرق الذي يثبت موهبته وأفريقيا تكتسب المزيد من اللاعبين ذوي الجودة مقارنة بالسابق، سمعنا عن دروجبا إيتو هناك العديد من اللاعبين المشهورين وفي الأندية الأوروبية الكبيرة .

وبشئن تنظيم كوت ديفوار البطولة ذكر زارغو توري : هذه أخبار جيدة وبلد جيد يحب كرة القدم وآمل أن يكون من أفضل الدول التي يمكن تنظيمها.

وبالحديث عن الاختلاف في قائمة اللاعبين بمنتخب السنغال أوضح : المنتخب الوطني مستمر مع المدرب ، لقد قدمنا ​​اساس للبناء وطموحنا لبذل المزيد من أجل المستقبل لا يزال.

وأتم حديثة قائلاً : بالحديث عن لقاء منتخب مصر والسنغال النهائي لقد كانت مباراة رائعة، دولتان عظيمتان، مصر كانت المرشحة للفوز أكثر من غيرها واستطعنا الفوز والفوز بأول بطولة في التاريخ وقدمنا ​​مسيرة رائعة مثل مصر التي لديها لاعبين وأسماء جيدة نعم آمل أن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم هذا العام أيضًا لأننا المرشحون لحمل الكأس لن يكون الأمر سهلا .

يذكر أن زارغو توري صاحب الـ34 عام خاض مسيرة حافلة في الملاعب الفرنسية حيث انضم من قبل إلى صفوف ” بولوني ، لوهافر ، لوريان ، ديجون ” .

ومن ناحية أخرى تواجد في الدوري التركي حيث انضم إلى ” طرابزون سبور ، جينكلير بيرليرجي ” .

وحقق منتخب السنغال أخر نسخ البطولة على حساب منتخب مصر حيث فاز بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى