كورة إنجليزية

أليسون : صلاح كون صورة إيجابية عن الوطن العربي و ميسي الأفضل في العالم

أشاد أليسون بيكر حارس ليفربول بزميله السابق محمد صلاح في نادي روما و أكد انه كون لديه صورة إيجابية عن الوطن العربي ، قبل لقاء الأرجنتين مساء اليوم وديا في الرياض .

وقال أليسون في تصريحاته لقناة العربية : ” من الجميل التواجد في السعودية والرياض تحديدا، شرف كبير أن نشارك في سوبر كلاسيكو وهي مواجهة لها طابع خاص، نمتلك منتخبا جيدا ولاعبين من أعلى مستوى والأمر ذاته بالنسبة للأرجنتين”.

وأضاف : ” لذا تواجدنا في السعودية أمر جيد جدا وآمل أن يستمتع الجميع بالمباراة ، الفارق الوحيد بين المباريات الرسمية والودية أننا لا نلعب أمام أنصار المنتخبين فقط لكن أمام مختلف الجماهير حول العالم ومن يريد متابعة عرض كروي رائع ومباراة ممتازة”.

وواصل :” كل هذا لن يغير حقيقة أننا سنقدم كل ما لدينا للفوز بالمباراة، لأننا نسعى لتحقيق أهدافنا من خلال تلك المباراة ، مواجهة الأرجنتين فرصة لنا لمعرفة الأسلوب الذي سنتبعه فيما هو قادم من مباريات ” .

وحول لقاء ميسي قال : ” شئ مميز أن تواجه ميسي لأنه الافضل في العالم ، رائع جدا ما يقدمه ، واجهته في 3 ماريات من قبل ، لكن الأرجنتين ليست ميسي فقط ” .

وختم حول صلاح : ” أتحدث مع صلاح في بعض الأوقات، إنه شخص رائع على الصعيد الإنساني وطريقته في الحياة تقدم صورة إيجابية عن أبناء هذه المنطقة من العالم ، هو مثل يحتذى به وأنا معجب به جدا، سبق ولعبنا سويا في روما، والآن في ليفربول، وبسببه أصبح لدي فكرة إيجابية عنكم أنتم في هذا الجزء من العالم

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى