حواراتكأس الأمم الافريقيةكورة افريقية

دافيد مالمبانا نجم موزمبيق لكورة نيو مباراة مصر مفتاحنا للتأهل و هدفنا تحقيق ميدالية 

صرح لاعب منتخب موزمبيق دافيد مالمبانا في تصريحات خاصة لكورة نيو عن طموحات منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها غدًا السبت بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان .

 

 

وبالحديث عن مواجهة منتخبنا الوطني بعد غدٍ الأحد، أكد لاعب منتخب موزمبيق أن مصر هي صاحبة الرقم القياسي في اللقب لديهم فريق رائع مليء باللاعبين الجيدين وبالطبع أحد أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم محمد صلاح، لكن لا يمكننا التركيز فقط على صلاح، نحن لسنا خائفين من الأسماء الكبيرة أو اللاعبين الكبار، إذا ركزت فقط على لاعب واحد أكثر مما تقلل من شأنه أو نسيت اللاعبين الآخرين وهذا لن يحدث لنا.

 

 

 

و اضاف مالمبانا إذا نظرت فقط إلى قوائم الفريق، فستجد أن مصر وغانا هما المرشحان في مجموعتنا، لكننا جميعًا نبدأ بصفر نقطة، وكل مباراة تبدأ بنتيجة 0:0 فقط بسبب بعض الأسماء الكبيرة في الفرق، فهذا لا يعني أنك ستفوز، لذا فإن الرأس الأخضر لديه نفس الفرصة مثلنا أو مثل الفريقين الآخرين في المجموعة، نحن بحاجة إلى التركيز من مباراة إلى أخرى وسنرى ما سيحدث.

 

و اختتم دافيد تصريحاته بتوقعه لاصحاب المربع الذهبي، السنغال والمغرب والكاميرون ومصر هم المرشحون دائمًا، لكن بصراحة آمل أن نشهد مفاجأة هذا العام، وعن توقعاته للمنتخب الذي قد يكون الحصان الأسود، ربما تكون موزمبيق سنرى في نهاية البطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى