بطولاتكورة اسبانيةكورة اوروبية

أنشيلوتي يثير الجدل بشأن الانتقام من برشلونة.. ويعلق على ازمة توني كروس مع الجماهير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، غدًا الأحد 13 يناير الجاري، في نهائي كأس السوبر الإسباني لموسم 2023-2024

وتقام مواجهة الكلاسيكو على أرضية ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات السوبر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية فى تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كان النادي الكتالوني قد حصد لقب السوبر خلال النسخة الماضية بالفوز على النادي الملكي بنتيجة 3-1، ليتوج به للمرة الـ14 في مسيرته.

وتحدث كارلو أنشيلوتي مدرب المرينجي في تصريحات صحفية قبل المباراة: “الانتقام؟ ريال مدريد لا يلعب من أجل هذا، لكننا نقدم كل ما لدينا ونخرج ما نملكه بقوة، ونحترم المنافس، وأعتقد أن المباراة ستكون متكافئة كما هو الحال دائمًا”

وأضاف: “هذه مباراة مهمة ولكنها ستنتهي بمجرد صافرة الحكم النهائية، الكلاسيكو مواجهة متكافئة دائمًا رغم أننا أثبتنا أننا أفضل قليلًا في المباريات الأخيرة والتفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة الغد”.

وتابع :”سأفعل شيئا، لكن لا تقلق، تعاقدنا مع كيبا بعد إصابة كورتوا وبدأ أساسيًا، لكنه أصيب واستحق بديله المنافسة، ليس بسبب ضعف كيبا، ولكن لأنه لعب بشكل جيد للغاية”.

وواصل :”في هذه اللحظة أشعر أنني لا أستطيع اختيار لاعب أساسي وبديل، الشيء المهم هو أن كلاهما يفهم ذلك وقد فعلوا ذلك”.

وعن صافرات الاستهجان في المدرجات ضد توني قال أنشيلوتي:” توني كروس قدم مباراة جيدة أمام أتلتيكو مدريد، رغم صافرات الاستهجان ضده، والبدلاء في فريقنا مهمون ومؤثرين، ومشاركتهم تكون بحسب ظروف اللقاء”.

واختتم كروس “لا يتأثر بصافرات الاستهجان، لديه الكثير من المعرفة في هذا العالم، ولا يمكن لأي شئ أن يؤثر عليه، لم أتحدث معه حول هذا الموضوع، إنه متحفز وجاهز للعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى