كورة إنجليزية

جوارديولا : نحن في ويمبلي مرة أخري و نستعد ايضا لمواجهة ريال مدريد

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بعد تأهل فريقه لنصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي على حساب نيوكاسل يونايتد بهدفين .

وقال بيب : ” نحن في الدور قبل النهائي ، لم يكن من السهل مهاجمة دفاعهم ، كانوا يدافعون بعمق شديد وأداء قوي ، عدنا إلي لندن ومتجهين إلي ويمبلي ” .

وأضاف : ” بعد الهزيمة أمام تشيلسي ، نحن الآن في الدوري الإنجليزي نكافح من أجل التركيز. نحن قريبون من دوري الأبطال وهناك فارق كبير . نحن في ويمبلي مرة أخرى وكنا فائزين الموسم الماضي وهذا جيد جدًا. نحن نستعد بالطبع لمدريد الآن “.

وواصل عن هدف الفريق الفترة القادمة : ” لا نزال نحتاج إلى المزيد من الانتصارات لضمان التأهل إلى دوري الأبطال. ولكن لدينا بطولتين بإمكاننا تحقيق الانتصار فيها، أول خطوة كانت الليلة”.

وتابع مشديا بهدف سترلينج الذي فاز بجائزة رجل المباراة وثقة دي بروين في ضربة الجزاء : ” هدف رائع من ستيرلينغ . بالنسبة لركلة الجزاء ، لم أر الإعادة، غابرييل كان بإمكانه تسديد الكرة وأعتقد أن الخصم دفعه. دي بروين يتحمل الآن المسؤولية (لركلات الجزاء ) ، لديه شخصية واثقة وهذا أمر مهم بالنسبة لنا”.

بينما قال دي بروين ل ” بي بي سي ” : ” لقد بدأنا بشكل جيد حقًا ، وضعناهم تحت الضغط. لم نتنازل عن أي شيء باستثناء فرصة واحدة. كان علينا تسجيل المزيد ، لكننا لعبنا جيدًا حقًا”.

و اختتم دي بروين : ” طلب مني المدرب أن أفعل شيئًا مختلفًا لأن نيوكاسل لعب بخمسة في الخلف. وظيفتي كانت مساعدة فريقي ومنحهم مراكز جيدة ، وسوف يقومون بالباقي”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى