كأس الأمم الافريقية

كأس الأمم الإفريقية.. منتخب مصر في المقدمة أمام موزمبيق في شوط اللقاء الأول

إنتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة المنتخب المصري لكرة القدم و نظيره الموزمبيقي في إطار إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية. بتقدم الفراعنة بهدف دون رد.

نجح اللاعب مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ من عمر اللقاء بعدما استغل كرة حائرة داخل منطقة الجزاء و قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك.

واصل المنتخب المصري محاولاته الهجومية لتسجيل الهدف الثاني و كاد اللاعب مصطفى محمد أن يكررها في الدقيقة الـ 10 لولا براعة الحارس الموزمبيقي.

كاد اللاعب محمود حسن تريزيجيه أن يضيف الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 25 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء و لكن جاءت في القائم .

توقفت أحداث الشوط الأول من تلك المواجهة عند الدقيقة الـ 35بعد إصابة الحارس محمد الشناوي و سقوطه على أرضية الملعب ليتدخل الطاقم الطبي و يقوم سليمًا .

هدد اللاعب أحمد حجازي مرمى المنتخب الموزمبيقي في الدقيقة الـ 45 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء و قابلها برأسه لكن جاءت إلى جوار المرمى.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة الثانية رفقة كلّا من منتخب غانا و منتخب موزمبيق و منتخب الرأس الأخضر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى