كورة اسبانية

برايتوايت : برشلونة جائع للفوز بالبطولات و حريص على تحقيق الليجا

أجري مارتن برايتوايت مهاجم برشلونة مقابلة مع شبكة ” جول ” وتحدث فيها حول توقيعه للبارسا و إستئناف كرة القدم و المنافسة على مركزه بعد عودة لويس سواريز للتدريبات الجماعية .

وقال برايتوايت حول توقيعه لبرشلونة : ” شعرت بالفخر ، قلت لنفسي أن العمل الشاق يؤتي بثماره و أعطاني مزيد من الدافع لتجاوز حدود ما يمكن القيام به ” .

وأضاف : ” الكثير من الأشياء تغيرت لأنني في اكبر نادي بالعالم ويعرفوني الناس في الشارع لكن من ناحية كرة القدم لم اتغير ” .

وواصل حول مواجهة ليجانيس بعد اسبوعين في الكامب نو : ” لست قلقا ، إنها مجرد مباراة ، انا لاعب فائز ، عندما أخرج للملعب اكون مقتنع بأنني سافوز بنسبة 100 % والباقي لا يهمني ” .

ورد برايتوايت على سؤال حول إذا كان سيحتفل في حال التسجيل بمرمي ليجانيس : “بالطبع ، سيكون سيناريو خاص لكن لا افكر في ذلك ، عندما نلعب ضدهم سأفكر بالفوز ولدي التزام بذلك حتي ضد ليجانيس ” .

وواصل حول عودة برشلونة للتدريبات : ” اشعر بأن الفريق بأكمله جائع و حريص من اجل الفوز بالليجا ، انتظرت وقت طويل حتي تأتي هذه اللحظة ، انا بخير واعمل مع المجموعة مرة أخري ، استيقظ كل صباح وافكر في ان اصنع لاعب كرة افضل ” .

واشاد برايتوايت بالأسطورة ميسي : ” ميسي مصدر إلهام حقيقي بالنسبة لي ، ميسي يمنح الفريق كثير من الثقة لأنه يستطيع إحداث الفارق ويساعدني كثيرا على أن اكون افضل بنصيحته و الطريقة التي يري بها كرة القدم ” .

وتابع عن عودة سواريز وخوفه من الجلوس على الدكة : ” لست من أولئك انا الذي يجب ان افكر بهذه الطريقة وأنا سعيد بعودته وأريد اللعب معه و التعلم منه لأنه احد افضل المهاجمين في العالم ” .

وأكمل برايتوايت : ” اريد الحصول على دقائق و الفوز بالألقاب ، ويجب ان اسجل الأهداف واحب تسهيل التسجيل على زملائي لأني لا احب التفكيرا كثيرا في نفسي ” .

وختم حول ما سيقوله لأحفاده عن اللعب مع برشلونة وميسي : ” أقول لهم كل شيء ممكن في هذه الحياة, إذا قمت بتكريس كل إرادتك يمكنك تحقيق أحلامك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى