كورة اسبانية

عاجل| موقف إدارة برشلونة من إقالة تشافي عقب هزيمة ريال مدريد

تلقي نادي برشلونة هزيمة ساحقة من غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 4/1، فى كأس السوبر الإسباني الذي اقيم علي ملعب الأول بارك معقل فريق النصر السعودي.

ورفع اللوس بلانكوس رصيد ألقابه في كأس السوبر الإسباني للبطولة رقم 13، واصبح على بُعد بطولة وحيدة من المُتصدر التاريخي برشلونة الذي تجمد رصيده عند البطولة رقم 14.

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن كشف مصدر من إدارة النادي الكتالوني، أن هناك بعض القلق من مستوى الفريق تحت قيادة تشافي، لكن حتى الآن منصب المدرب ليس في خطر.

كما علق المدير الرياضي للبارسا ، على إمكانية رحيل المدير الفني الاسباني بعد خسارة الأمس وقال:

“هذا سؤال لا معنى له، وليس هذا الوقت المناسب للحديث عن رحيل تشافي”.

وواصل ديكو: “إنها هزيمة قاسية وعلينا تحليلها، لكنها لن تغير أي شيء”.

واردف: “لم نتمكن من مواجهة ريال مدريد بفينيسيوس ورودريجو في العمق، لديهم لاعبين جيدين، كان لدينا شعور بأننا نستطيع التحسن عندما أصبحت النتيجة 2-1، ولكن مع 3-1 لحق بنا الكثير من الضرر”.

واختتم: “لقد كان لقبا أردنا الفوز به وهذه الهزيمة 4-1 كانت قاسية لكننا لم نتمكن من القتال، يجب أن نمضي قدمًا ونفكر الآن في الكأس، هناك مباراة يوم الخميس أمام سالامانكا، لا يوجد شيء آخر يمكن القيام به سوى العمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى