صوركأس الأمم الافريقية

كواليس إصابه حجازي في مباراه مصر ضد موزمبيق |صور

إنتهت منذ قليل أحداث مواجهة المنتخب المصري لكرة القدم و نظيره نادي موزمبيق في إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

واصيب احمد حجازي اثناء المباراه في الدقيقة 65، بعد اصطدامه مع دومينجوس ماكانزا، ظهير أيمن منتخب موزمبيق، ليتبين إصابته في الرأس.

ونزل جهاز منتخب مصر الطبي، من أجل علاج اللاعب، ليقوم بعدها ويستبدل قميصه، بسبب سقوط بعض الدماء عليه، ويستكمل المباراة بشكل طبيعي.

ونجح اللاعب مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 2 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة حائرة داخل منطقة الجزاء و سددها قوية داخل الشباك.

أدرك اللاعب ويتنيس هدف التعادل لصالح المنتخب الموزمبيقي في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء و قابلها برأسه داخل الشباك بنجاح.

أضاف سريعًا اللاعب البديل سيليسو الهدف الثاني لصالح المنتخب الموزمبيقي في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء مستغلًا تمريرة بينية جعلته منفردًا بالمرمى و سدد الكرة بنجاح داخل الشباك.

نجح الفرعون المصري محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 94 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

بهذه النتيجة احتل المنتخب المصري صدارة ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد نقطة واحدة و يأتي منتخب موزمبيق في الوصافة بنفس الرصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى